شركة عزل خزانات بالرياض 0502006070

شركة عزل خزانات بالرياض 0502006070

شركة عزل خزانات بالرياض توفر خدمات متميزة في العزل المائي وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وتقديم أرخص الأسعار التى تناسب جميع المجتمع، عزل الخزانات من أجل المحافظة على مياه نقية ونظيفة، في حالة عدم تنظيف الخزان يتسبب في تسريب المياه وبالتالي تحتاج إلى عزل الخزانات، وعدم العزل يضر بأفراد الأسرة ويضر أيضاً بالصحة العامة.

ارخص شركة عزل خزانات بالرياض

ارخص شركة عزل خزانات بالرياض تقدم أرخص الأسعار والتكاليف التي تصل إلى ٣٠٠ ريال فقط، حيث تمتلك الشركة أمهر فريق عمل متخصص ومدرب فى كيفية التعامل مع الخزانات العلوية والسفلية، وإتباع أحدث الأساليب والطرق المبتكرة والحديثة والتي يتم عملها بكل عناية فائقة.

تعتمد على الوسائل التكنولوجية والتقنيات المتطورة والعمل بالمنازل من أجل ضمان جودة العزل في أسرع وقت ممكن وبأرخص الأسعار، يبحث العميل بصفة مستمرة على أفضل وأحسن الخدمات وأقل الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى.

تسعى دائماً الشركة تقديم أرخص الأسعار والتكاليف والتي تناسب جميع فئات المجتمع، وذلك بالإضافة إلى تقديم العروض والتخفيضات التي تناسب المجتمع، من أجل كسب ثقة المواطنين والعمل على إرضائهم، سوف تصل هذه الخصومات إلى ٥٠% على جميع مراحل العزل.

شركة عزل خزانات المياه بالرياض تقدم خدمات مختلفة ومنها خدمة ما بعد العزل، أو صيانة دورية للخزانات.

والتحقق من عدم حدوث أي تلف، وإمكانية تصليح جميع الأعطال التي تحدث من فريق العمالة ويتم تركيبها وتصليحها على حساب ميزانية الشركة في حالة إذا ثبت أن الشركة هي المسؤولة عن هذا العطل.

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

شركتنا تقدم على الفور عند تركيب الخزان بالمنزل وبالتالي تقوم بعمل عزل الخزان، من أجل المحافظة على المياه نقية ونظيفة، ولها فوائد عديدة منها

"<yoastmark

  • المحافظة التامة على أساسات المنازل والمباني بشكل كبير مهما تتعرض إلى عوامل الجو الطبيعية المختلفة سواء الأمطار الغزيرة أو درجات الحرارة المرتفعة أو الرطوبة.
  • غسيل الخزانات تعمل على تنقية ونظافة المياه ويقوم فريق من العمالة بالتخلص من الأتربة والغبار والاتساخات، وبالتالي عمل عزل بشكل تام، مما يمنع دخول الغبار داخل هذه الخزانات والتى تعمل على تلوث المياه.
  • وغسيل الخزانات بصفة دورية ومستمرة تمنع دخول وتراكم الفطريات والطحالب والتي تكونها هذه الخزانات والتي بالتالي تسبب تلوث المياه وأيضاً إفسادها.
  • غسيل الخزانات بشكل صحيح وسليم يجنبك العديد من المخاطر التي تسببها أشعة الشمس المرتفعة، الضارة، والتي تسبب تلفيات في أساس المنزل.
  • وغسيل الخزانات يساعد بشكل كبير في إطالة العمر الخزان وبالتالي إطالة عمر المبنى، وتمنع التلوث الذي يضر بالمياه، ويجعلها دائما نظيفة وصافية.
  • غسيل الخزانات بشكل جيد يمنع الرطوبة والتي بالتالي تؤثر مباشرة على مياه الشرب والموجودة داخل الخزان، عدم تعرض المواسير إلى مشاكل أو تلفيات، والتي تؤثر على المياه.

لماذا يتم تنظيف الخزانات؟

المحافظة على المياه نظيفة وخالية من الطحالب والبكتريا يجب عليك على تنظيف الخزانات بصفة مستمرة، ويفضل تنظيف الخزان كل ست أشهر على الأقل، ويفضل تنظيف المواسير الخارجية والداخلية من الخزان بصفة متجددة كي يمنع وجود الجراثيم الضارة التي من شأنها تلوث مياه الخزان.

مكان تركيب الخزان

يفضل تحديد المكان المناسب للخزان، التي يمنع تعرض المياه إلى الكثير من المشاكل والتي تؤثر على المنازل، يفضل وضع الخزان بعيد عن أشعة الشمس المرتفعة والتي تؤثر بشكل كبير على المياه الموجودة بالخزان وتعرض المياه إلى التلوث.

يفضل وضع الخزان بعيد عن أماكن الرطوبة الشديدة، وأيضاً في الأماكن المعرضة إلى وجود الحشرات الضارة التى تلوث المياه، وتسبب انتشار الأوبئة والأمراض والتي بالتالي تؤذي أفراد العائلة والأطفال، يفضل اختيار المكان المناسب لوجود أو وضع الخزان.

شركة عزل خزانات المياه بالرياض تحرص بصفة مستمرة على عمل صيانة للخزانات العلوية والسفلية، وتقوم بعمل عزل شامل وكامل من الخارج والداخل.

عزل الخارجي حيث يتم عمله على يد مهندسين متخصصين ومدربين، يتم تحديد حجم ومقاس الخزان، من أجل تحديد مساحة الحفر وتحديد العمق في الأرض، وبالتالي عمل الكتلة الخرسانية بطريقة معينة وعلى حسب الأرض.

والخطوة التالية عمل طبقه لياسه على الأسقف والجدران، ثم يتم عمل طبقة البيتومين في حالة العزل المائي، الخطوة الثالثة هي عمل طبقة صلبة من السيكريت قبل وضع التسليح للحماية من أي تلفيات أو الاختراق.

العزل الداخلي للخزان للحماية من أي تسريبات للمياه والتي تجعل الأهالي يعانون من فواتير المياه المرتفعة ودفع مصاريف وتكاليف زائدة، عمل العزل الداخلي يقلل من العديد من المشاكل وأيضاً المخاطر.

يوجد العديد من أنواع مواد العزل عزل الايبوكسي، وأيضا وجود عزل الاسمنتي الكيميائي، والحصول إلى أفضل النتائج المطلوبة وأقصي درجات الصفاء والنقاء لمياه الشرب من أجل المحافظة على الصحة العامة وصحة وسلامة الأسرة وأيضاً اطالة عمر الأفتراضي للخزان.

مواد العزل المستعملة

شركة عزل خزانات المياه بالرياض تقوم بإختيار أقوي مواد العزل ذات الجودة العالية، للوصول إلى أعلى درجات من الكفاءة والنظافة المطلوبة، على حسب المادة المستعملة في صناعة الخزان وحجمه، كي تضمن نجاح مراحل العزل، والتحقق من عملية العزل بطريقة سليمة وناجحة، التي تكون ملائمة ومناسبة لعمليات عزل المياه.

أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض تتمتع بالمصداقية والسمعة الطيبة وأيضاً الأخلاق والأمانة والسيرة الحسنة فهي توفر الخدمات المتميزة والرائدة وذلك لأنها لها باع طويل من الخبرة والكفاءة العالية في عزل الخزانات.

الشركة من الشركات المتميزة وتعتبر رقم واحد من ضمن الشركات فى عالم عزل الخزانات بمختلف أحجامها وأنواعها، وتوفر أسعار مثالية ولا مثيل لها، مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة، من أجل ضمان وسلامة مياه الشرب نظيفة وأيضاً المحافظة على الصحة البيئة العامة.

الضمان والأمان

شركة عزل خزانات المياه بالرياض تقدم كافة الضمانات للحصول على الجودة العالية في عزل الخزان، من أجل تحقيق الطمأنينة وكسب ثقة جميع العملاء والمواطنين القدامى والجدد، تقدم عقد موثق من الشركة إلى العميل، قبل البدء فى مراحل عزل الخزانات، وكتابة مواعيد التسليم وتحديد المطلوب من مواد العزل وتحديد الأسعار.

شركة عزل خزانات المياه بالرياض مسؤولة مسؤولية كاملة عن أي أضرار تحدث خلال العمل والتحقق من أن الشركة هي المتسببة في هذه الأضرار.

فإن الشركة تسعى إلى تطوير من نفسها ومن خدماتها بما يلائم احتياجات جميع العملاء وأيضاً طلباتهم، تضع الشركة من ضمن أولوياتها هو إرضاء جميع عملائنا الكرام وذلك في المرتبة الأولى.

تقدم أفضل الخدمات والمميزات ويمكنك التواصل المستمر مع الشركة بشكل يومي ومستمر لأنها تقدم خدمة 24 ساعة وتقوم بالرد على كافة الأسئلة والاستفسارات من قبل العملاء، واستمع الشركة إلى مقترحاتكم، كل هذا يميزنا عن باقي الشركات في مجال العزل.

مدى رضاء العملاء عن الخدمة

شركة عزل خزانات المياه بالرياض تهدف إلى رضا العميل وذلك في المرتبة الأولى، توفر له جميع الخدمات بطريقة سليمة وصحيحة، من أجل إطالة عمر الخزان لسلامة وحماية المواطنين والعملاء، من خلال أمهر الأيدي العاملة وأيضاً المدربة على أعلى مستوى من مستويات القدرة والكفاءة والخبرة، بأرخص الأسعار.

"<yoastmark

شركة تنظيف خزانات بالرياض

  • تقدم شركة عزل خزانات المياه بالرياض خدمات متعددة ومتنوعة في ومنها خدمة تنظيف خزانات من خلال افضل العمالة الفلبينية المدربة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وذلك بأرخص الأسعار والتكاليف والمصاريف.
  • الشركة تقدم خدمة عزل الخزانات بالسرعة المطلوبة في أداء الأعمال المطلوبة على أكمل وجه، بالجودة العالية والدقة الفائقة.
  • الشركة تقدم أحدث التقنيات المتطورة اللازمة، واستبدال الطرق القديمة في مجال عزل الخزانات بالطرق الحديثة بواسطة عمالة ممتازة وشاطرة.
  • توفر الشركة المواد عالية الجودة والمستخدمة في عزل الخزانات سواء العلوية على أسطح الوحدات السكنية  أو الخزانات السفلية الموجودة في الأرضيات.
  • عليك على الفور وبمجرد الاتصال بخدمة العملاء داخل الشركة سوف يقوم أحد من ممثلي خدمة العملاء بمعاينة المكان وتحديد الأسعار والتكاليف وتحديد المواد المستعملة ذات العلامة التجارية المعروفة في عزل الخزانات.
  • يتم الإتفاق الشركة مع العميل على المواعيد المحددة والمتفق عليها والأسعار، من أجل كسب ثقة المواطنين والعمل على راحتهم و إرضائهم.
  • الشركة توفر أقوى العروض والخصومات الهائلة التي تصل إلى 50%، في كافة المجالات والخدمات المقدمة من الشركة إلى العميل، وتخفيضات طوال أيام السنة وتخفيضات خاصة لأول تعامل مع العميل.

شركة غسيل الخزانات بالرياض

شركة عزل خزانات المياه بالرياض تستخدم الطرق المبتكرة في غسيل الخزانات وتسعى دائماً بشتى الطرق للوصول على درجات النظافة الجيدة والعالية

  • تعتمد الشركة على المعدات والأدوات الحديثة وتستعمل المساحيق والمنظفات المستوردة للحصول على أفضل النتائج، والشركة تمتلك المعدات التي تعمل بالقوة والكفاءة وأيضاً الدقة المطلوبة من أجل إتمام عملية غسيل الخزانات.
  • شركة عزل خزانات بالرياض تستخدم الطرق التقليدية من خلال أمهر الفنيين وأيضاً دخول العمال إلى الخزان، الخطوة الأولى يتم سحب المياه إلى الصرف الصحي، والخطوة التالية هي غسيل الخزان من الأتربة والغبار وأيضاً الأخشاب العالقة بالخزان.
  • توفر أفضل الجوارب من أجل ارتدائها إلى العمال وتجنب وصول الكلور إلى أيدي، توفر النظارات خلال غسيل الخزان كي تحافظ على الأعين.
  • توفر شركة عزل خزانات المياه بالرياض زي مناسب وموحد إلى فريق العمالة من أجل المحافظة على صحتهم من خطر الإصابة بالمواد الكيميائية الخطرة.
  • يقوم فريق العمل بغسيل الخزان من أعلى الخزان إلى الأسفل وإتباع خطوات التعقيم والغسيل، عدم إنتشار الأمراض.
  • إغلاق المحبس بطريقة جيدة ومحكمة والمؤدي إلى الشبكة، كما الخزان من الرواسب الموجودة به، للكشف عن تسريبات لحماية وسلامة الأسقف والجدران وتحقق من عدم وجود أي تشققات.
  • عمل محلول من الكلور والماء من أجل التعقيم والقضاء نهائياً على الجراثيم والبكتيريا، ومحلول يغطي الخزان من أجل غسيل الجدران والأسقف، بواسطة فريق من العمالة تستخدم فرشاة طويلة غسيل الخزان، والتخلص من البكتريا والطحالب، ويتم الغسيل بهذا المحلول المكون من الكلور والماء من أجل تعقيم.

أنواع عزل الخزانات

يجب الاهتمام بخزانات المياه حيث تعتبر أنها من أكثر الأشياء التي تتطلب العناية الشديدة والمتابعة بصفة مستمرة، والحرص على نظافة المياه والتأكد من إتمام عمليات العزل.

حيث يوجد نوعان عزل الخزانات العزل المائي والعزل الحراري وذلك من أجل منع تسريب المياه، ومنع دخول الضوء والحرارة إليها، حتى لا يحدث تفاعل مع المياه.

المحافظة على المبنى من أخطار تسرب المياه، والتى تحدث أضرار بالغة بالمبنى، خاصة في حال عدم الكشف عن هذه تسربات المياه، أو في حالة عدم صيانة ومتابعة خزانات المياه، والكشف عنها بصفة دورية.

يوجد العديد من الخزانات المصنوعة من الخرسانة المسلحة، والمصنوعة من الألياف الزجاجية، والمصنوع من الصاج المجلفن، وأيضاً المصنوع من البلاستيك الصحي، وتوجد خزانات خاصة بالمنازل، وأيضاً خزانات خاصة بالمجتمعات والوحدات السكنية والأبراج، وخزانات أخرى خاصة بالمدارس والهيئات والمؤسسات الحكومية وأيضا المساجد.

يتم عزل خزانات المياه من أجل المحافظة على منع تسريب المياه، أو لزيادة كفاءتها فى التحمل ارتفاع درجات الحرارة، وتحمل العوامل الجوية وعدم تفاعلها مع المياه، وأيضاً عدم السماح لنمو البكتيريا والفيروسات والفطريات بداخلها، حيث يوجد العديد من الفوائد من عزل خزانات المياه.

أنواع العزل في شركة النجاح

يوجد نوعان من العزل, العزل الإيجابي والعزل السلبي، أما العزل الإيجابي يتم فيه الفصل بين المياه والمواد المراد عزلها بشكل تام وكامل، وهنا يتحول الى مصرف طرد وسحب المياه إلى الخارج ويعتمد على هذا المصرف.

العزل السلبي لم يتم استخدامه إلا في حالة فشل وعدم إتمام العزل الايجابى ويتم عزل المياه فيه، من الجهه المقابله لخروج المياه، يفضل الإعتماد على شركة النجاح.

المواد المستخدمة في العزل المائي

  • البولي يوريثان
  • البنترون
  • عزل الأيبوكسى

أما العزل الحراري يتم باستخدام المواد العازلة للحرارة والتي لا تتفاعل مع المياه، ويتم العزل الخارجي باستخدام الرولات البيتومينية والحرص الشديد على عدم تلفها وذلك بعد الانتهاء من أعمال العزل، وهذا العزل يكون ضد المياه الجوفية والتي بالتالي لا تسبب تسريب المياه إلى داخل الخزان أو التسريب المياه إلى جسم الخزان نفسه.

يتم عزل داخلي للخزان بنفس الطريقة حتى لا تتفاعل المواد الخرسانية والحديد مع المياه الموجودة بداخله، أما الخزانات العلوية فيجب التعامل بنفس المواد العزل وذلك بالإضافة إلى زيادة العزل الخارجي للخزان، من أجل مقاومة الحرارة.

يجب مراعاة وجود مسافة حوالي 60 سنتيمتر بين حوائط الخزان والخزان نفسه، كما يجب إغلاق فتحة الخزان بطريقة جيدة ومحكمة، حتى لا تتسرب إليها الأتربة والغبار الذي يعمل على تلوث المياه المحافظة على المياه من الطحالب والبكتيريا الضارة.

شركة عزل خزانات شمال الرياض

  • شركة عزل خزانات المياه لها فروع متعددة في جميع أنحاء المملكة، حيث توجد شركة عزل خزانات شمال الرياض من أجل الحفاظ على صحة العملاء وبالتالي البدء في إجراءات عمل عزل الخزانات من خلال خبراء متخصصين في فحص مياه الخزان وضمان صلاحية هذه المياه وخلوها من أي مواد ضارة تؤذي صحة الأفراد والأطفال.
  • تحرص شركة عزل خزانات المياه بالرياض على خدمة الصيانة الدورية والمتابعة المستمرة في الفحص وصيانة جميع أنواع الخزانات التي قامت بعزلها لفترات زمنية تصل إلى عامل كامل.

شركة عزل خزانات شرق الرياض

  • تتمتع شركة النجاح افضل شركة عزل خزانات بالرياض بالمصداقية واستخدام المواد العزل بالجودة العالية والمطابقة للمعايير والمواصفات المصرح بها من وزارة الصحة، كما تمنح الشركة شهادة الضمان من أجل إفادة وسلامة المياه الموجودة داخل الخزان وخلوها من مواد العزل المستعملة أو المواد الضارة التي تضر بالبيئة وصحة الأسرة.
  • تمنح شركة عزل خزانات بالرياض العميل شهادة ضمان توفي أن عملية العزل تدوم لفترات زمنية طويلة دون أي تسرب المياه وعدم تأثر المياه بعوامل الجو الطبيعية من ارتفاع درجة حرارة الشمس، أو البرودة الشديدة، أو التعرض لمياه الأمطار الغزيرة والمباشرة.

شركة عزل خزانات غرب الرياض

يعاني الكثير من عملائنا من تسريب او تلف في الخزان الموجود على أسطح المنازل والوحدات السكنية فلا داعي للقلق والتوتر من الآن، شركة عزل خزانات غرب الرياض سوف تصلك أينما كنت وفي أي وقت لحل جميع المشاكل بالمهارة العالية.

كما توفر شركة عزل خزانات بالرياض خدمة عزل الخزانات وأيضاً صيانتها بأسعار مخفضة ومناسبة لجميع فئات المجتمع في منطقة غرب الرياض، وذلك بالإضافة إلى تقديم خصومات وعروض غير قابله للمنافسه من أجل توفير الراحة لجميع عملائنا الكرام.

"<yoastmark

شركة عزل خزانات جنوب الرياض

تقدم شركة النجاح لعزل خزانات المياه بالرياض العديد من الخدمات المتميزة إلى جميع المواطنين في منطقة جنوب الرياض حيث أن الشركة لها فروع كثيرة وعديدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وخاصة منطقة جنوب الرياض، على أكمل وجه وبأرخص الأسعار.

اقوى شركة عزل خزانات بالرياض

مع وجود خزان المياه في المنزل سواء الخزان الأرضي الذي يتم تركيبه في فناء المنزل الخارجي أو الخزان الذي يوضع فوق سطح المنزل.

فإن من الضروري القيام بعملية عزل للخزان لضمان سلامة المنزل من مشكلة تسرب المياه و كذلك لحماية الخزان من الصدأ و التآكل ، و شركة عزل خزانات بالرياض تقدم لكم خدمات العزل لخزانات المياه بكافة أنواعها وعلى أعلى مستوى من الجودة و الأمان .

شركة عزل خزانات بالرياض تقدم طريقتان لعمل العزل المائي لخزانات المياه :

العزل الإيجابي : و هو طريقة العزل المائي الأكثر استخداما و الذي يتم فيه الفصل بين المادة التي نرغب في عزلها عن المياه بشكل كامل ثم يتم تحويل مسارها إلى مصرف يتم الإعتماد عليه .

العزل السلبي : و لا يتم استخدام هذه الطريقة إلا في حالة فشل العزل الإيجابي و يتم عزل المياه من الجهة المقابلة لجهة خروج الماء من الجسم .

تتنوع المواد المستخدمة في عملية العزل المائي ، و تتنوع مكوناتها ، و تقوم بعض الجهات المنتجة لمواد العزل بتطبيق المعايير و المواصفات العالمية لمراقبة الجودة على منتجاتها ،لذلك لابد من اختيار أنواع من المواد العازلة على يد جهة متخصصة لضمان اختيار أجود الأنواع و تنفيذها وفقا للمواصفات .

و تختلف المعايير المطلوب توافرها في مواد عزل الخزانات الخاصة بمياه الشرب عن المعايير المطلوبة في مواد عزل خزانات الري والسقاية ، ففي خزانات مياه الشرب يجب ألا يكون للمواد أي تأثير على لون الماء و رائحته و طعمه ، و هذا الأمر ليس له ضرورة في خزانات الري .

الخطوات التي يتم اتباعها في تنفيذ عملية العزل لخزانات المياه باستخدام مادة الايبوكسي الغير سامة :

  1. يتم تسوية سطح الخرسانة لحوائط الخزان و التي غالبا ما تكون غير مستوية بنسبة كاملة و ذلك باستخدام صاروخ به حجر تنظيف و تنعيم .
  2. ويتم تأسيس طبقة من معجون الايبوكسي لأعمدة و حوائط و سقف الخزان و يتم التركيز على مكان إلتقاء الأرضية بحائط الخزان و كذلك تسديد أي ثقوب في الخرسانة و يفضل استخدام هذه المعجون بدلا من المونة الإسمنتية حتى لو مضاف له مواد تحسين فمعجون الأيبوكسي مادة ذات خواص كيميائية فتكون نسبة التصاقها بالخرسانة أكبر و أشد .
  3. يتم دهان الأيبوكسي الغير سام فيتم وضع طبقة العجين و فردها بسرعة قبل أن تجف ثم وضع طبقة أخرى بعد أن تجف الأولى .
  4. و يتم عمل اختبار لطبقات عزل الخزانات بعد الانتهاء من تنفيذها و قبل القيام بعمل العزل الخارجي و الردم و يتم ذلك من خلال ملء الخزان بالمياه لمدة 48 ساعة.
  5. يتم علاج أسباب حدوث أي تسرب أو رشح يتبين وجوده قبل البدء في عملية العزل الخارجي و الردم ، ثم يتم اختبار العزل الخارجي بعد الانتهاء من تنفيذه و ذلك بتفريغ الخزان من المياه تماما و تركه ليجف .
  6. إذا كان لديك خزان للمياه في منزلك أو شركتك الخاصة فيجب عليك اتخاذ إجراءات السلامة الاحتياطية و عمل عملية عزل لخزان المياه حتى تتفادي حدوث أي تسرب للمياه مما ينتج عنه مشكلات أخرى أكبر.
  7. مثل حدوث الرطوبة بالأسقف و التشققات التي تكلف الكثير و الكثير في معالجتها ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بشركة النجاح و تحديد الموعد المناسب لك .

لتحصل على خدماتنا في شركة النجاح اتصل بنا وسيصلك مندوبنا أينما كنت

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

كيف يمكننى مساعدتك ؟

كيف يمكننى مساعدتك ؟

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • تسليك مجاري
  • خادمات للتنازل
  • خدمات الافران
  • خدمات تنظيف
  • خدمات سباكة وصيانة و كهرباء
  • خدمات نقل الاثاث
  • رش مبيدات و دفان
  • سيارات
  • عزل خزانات و اسطح
  • عقارات
  • كشف تسربات المياه
  • مكافحة حشرات

إختر المدينة

سنصلك اينما كنت

  • ابها
  • الاحساء
  • الجبيل
  • الخبر
  • الخرج
  • الدمام
  • الرس
  • الرياض
  • الطائف
  • القريات
  • القصيم
  • تبوك
  • جازان
  • جدة
  • خميس مشيط
  • عنيزة
  • مكة

إختر الخدمة

فريقنا مجهز بأحدث وسائل التنظيف من الات ومعدات وادوات تنظيف فعالة.