شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض

إذا كنت تريد صيانة وحماية مسبحك الخاص نقدم لك شركة صيانة مسابح بالرياض وتعد من أفضل شركات الصيانة تقدم لك كافة أنواع الخدمات المتكاملة لصيانة حمام السباحة باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة وتمتلك خبرة طويلة في هذا المجال، إذن لابد من ذكر شركة النجاح أفضل شركة صيانة المسابح بالرياض والتي نالت على شهرة كبيرة سواء داخل المملكة أو خارجها نظرًا لخبرتها في المجال بجانب قدرتها على تحقيق المعادلة الصعبة بطرح أفضل سعر لأفضل خدمة.

شركة صيانة مسابح بالرياض

تعتبر المسابح، أو حمامات السباحة من الديكورات المميزة التي يفضلها أغلب السكان؛ لأنها تضيف للمنزل أو الفيلا جمال وأناقة وتجعل له إطلاله ساحرة، لذلك تفضل العائلات امتلاك المسبح الخاص بها للحصول على مزيد من الخصوصية والرفاهية وخاصةً في فصل الصيف المعروف بحرارته العالية في المملكة العربية السعودية وخاصة في منطقة الرياض.

في حالة تواجد مسبح في منزلك تخبرك شركة صيانة مسابح بالرياض عليك العناية بحمامات السباحة فهي تحتاج إلى صيانة دورية، وأعمال تنظيف وتعقيم بشكل مستمر لأن المياه في المسبح تركد لوقت طويل مما يجعلها عرضة لكثير من العوامل الخارجية والملوثات المتنوعة مما يسبب في نقل الأمراض وحدوث مشكلة صحية لأفراد العائلة.

ارخص شركة صيانة مسابح الرياض

تعد شركة صيانة المسابح الرياض من أشهر الشركات لصيانة وترميم المسابح في داخل الرياض وخارجها، حيث تقدم لك الشركة أفضل خدمة صيانة جميع أنواع المسابح باختلاف المساحات حيث تعتمد الشركة على أحدث الأجهزة والمعدات لصيانة وتنظيف المسبح في أسرع وقت.

وتمتلك شركة صيانة مسابح الرياض أفضل الكوادر البشرية والعمال الفنيين والمتخصصين في صيانة وتنظيف جميع أنواع المسابح بكفاءة وجودة بالإضافة إلى استخدام مواد تنظيف وتعقيم قوية تساعد على قتل البكتريا والجراثيم وتحافظ على المسبح معقم لفترة طويلة.

كما تستخدم الشركة ماكينات شفط المياه ذات سرعات متعددة، وقوة عملاقة لإنجاز العمل بأسرع وقت بالإضافة أجهزة تنظيف المسبح بالبخار للحصول على نظافة وتعقيم مثالي.

أفضل شركة صيانة مسابح بالرياض

توجد الكثير من شركات صيانة مسابح بالرياض ولكن شركتنا هي الأفضل في تقديم الصيانة  اللازمة وتنظيف المسابح بشكل أمن يحافظ على صحة العائلة، حيث تقوم شركة النجاح بتطهير المسبح من كافة الملوثات العالقة به باستخدام أحدث الأجهزة مثل جهاز اللباد الذي يعمل على تنظيف كافة أرجاء المسبح بدقة وكفاءة عالية، كما تعمل الشركة على مكافحة البكتيريا ومنع نشطها للمحافظة على حياة العائلة كل ذلك باستخدام مواد طبيعية صديقة للبيئة غير ضارة بالصحة.

كما تقدم لك شركة النجاح طاقم عمل متخصص فى كافة أعمال الصيانة الدورية مع القدرة على استخدام كافة المعدات والمضخات الحديثة لسحب المياه الراكدة وتجديدها من الوارد كما تعمل شركة النجاح على صيانة وصلات المياه المتهالكة والمعرضة للكسر والتي تحتاج إلى صيانة بشكل دوري كما تقوم الشركة بتحديد قطع التالفة في المسبح واستبدالها بقطع أصلية مضمونة.

تقدم لك شركة النجاح صيانة مسابح بالرياض أسعار تنافسية لا مثيل لها بالإضافة إلى عروض وتخفيضات حصرية على صيانة المسابح وتنظيفها لا تقلق تقدم لك شركتنا أفضل خدمة ممكنة لتنظيف مسبحك بشكل آمن للحفاظ على صحة عائلتك.

شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض

ما هي خدمات التي تقدمها شركة صيانة مسابح بالرياض؟

توجد العديد من الخدمات المميزة التي تقدمها لك شركة النجاح صيانة مسابح بالرياض،  وأهمها ما يلى:

  • توفر شركة صيانة مسابح بالرياض أحدث الوسائل الحديثة في صيانة وتنظيف المسابح بالإضافة إلى تطبيق الأساليب العلمية الحديثة.
  • تستخدم الشركة مواد للتنظيف والتعقيم غير ضارة وآمنة على الصحة حيث أوصت الإدارة العامة على ضرورة استخدام مواد معينة غير ضارة عند تنظيف المسابح بالرياض.
  • تقدم لك الشركة أطقم عمل مدربة وذات خبرة في تنظيف وصيانة المسابح بأسعار مناسبة للجميع.
  • تستخدم الشركة مواد فعالة في القضاء على البكتيريا والفيروسات التي تسبب أمراض الجلد والأمعاء.
  • كما تحافظ الشركة على نسب الكلور في المياه بشكل معتدل حتى لا يسبب نتائج عكسية أو يؤدي إلى الإصابة ببعض الأمراض.
  • بعد قيام الشركة بعمليات الصيانة يقوم متخصص فني بالتأكد من سلامة كافة مراحل صيانة وتنظيف المسبح على أكمل وجه مع المتابعة الدورية لأعمال صيانة المسبح.

ما هي مهام شركة صيانة مسابح بالرياض؟

لا يقتصر دور شركة صيانة مسابح الرياض على تنظيف المسبح فقط بل توجد العديد من المهام تقوم بها الشركة بشكل متكامل للحصول على أفضل نتيجة، و نوضحها لك فيما يلي:

أولاً صيانة خطوط السباكة لمسابح الرياض

  • تقوم الشركة بعمل مسح شامل لجميع خطوط السباكة في المسبح للكشف عن المواسير المعرضة التالف أو التأكل حيث تزداد احتمالية حدوث صدأ في المواسير إذا كانت رديئة عند تركيبها.
  • بالتالي يسبب ذلك ضرر في كل أجزاء المسبح من مضخات، وفلاتر وغيرها ويلزم تغيير كل هذه الأجزاء.
  • تعمل الشركة على الكشف عن تسربات المياه باستخدام أجهزة دقيقة مع تغيير محابس المياه التالفة بغيرها أصلية.
  • كما تعمل الشركة على تغيير المواسير التالفة والعمل على ترميم كافة الوصلات بينها بدقة واحترافية لضمان العمل لفترة أطول.

ثانياً صيانة الإنارة المسابح

إنارة المسبح من أهم الديكورات الجمالية في المسبح لذلك يجب استخدام الإضاءة المناسبة للمسبح خاصةً في الليل للحصول على الإطلالة الساحرة مع إمكانية السباحة في الليل بشكل آمن.

وإذا كان يوجد عطل في إنارة المسبح يفسد المظهر الجمالي للمسبح ليلاً مع عدم القدرة على السباحة لذلك تقدم لك شركتنا كوادر متخصصة في صيانة الإنارة الداخلية في المسبح مع عزلها عن المياه مثل: صيانة مفاتيح التحكم، تغيير واستبدال الكشافات المحيطة بالمسبح مع استخدام لمبات موفرة للكهرباء بأقل سعر.

تعمل شركتنا على صيانة محولات الكهرباء في المسبح للحفاظ على حياة من يستخدم المسبح، وتأكد أن شركتنا توفر لك كافة ألوان الكشافات ومواد الإنارة التي يمكن التحكم بها من بعد من أشهر الماركات العالمية والتجارية كل ذلك بأسعار تنافسية.

ثالثاً صيانة فلاتر مسابح الرياض

جميعاً نعرف الدور الهام لفلاتر المسبح حيث أنها تعمل على تنقية المسبح من أي شوائب أو اوساخ حتى تكون صالحة للاستخدام، ولكن قد تتعرض الفلاتر للانسداد أو التلف ويصبح الحل تنظيفها أو تغييرها لا تقلق عمال شركتنا سيقومون باتخاذ القرار المناسب.

في حالة اختبار تنظيف الفلتر تقوم الشركة بفعل ذلك بشكل دوري أم في حالة اختيار تغيير الفلتر تقوم الشركة بتوفير مقاسات متنوعة حسب الحجم الخاص مسبحك، وذات جودة عالية من أفضل أنواع الفلاتر من أهم الشركات المصنعة.

تقدم لك الشركة النصح بضرورة تغيير رمل الفلتر كل 24 شهر على الأقل وهي الفترة المتعارف عليها، والعمر الزمني لرأس الفلتر هو المتحكم الأساسي الذي يصدر الأوامر أم بمعالجة الماء أو تصريفه عبر المضخة.

رابعاً صيانة مياه مسابح بالرياض

تحتاج المياه في المسابح إلى العناية والصيانة بشكل دوري بسبب ظهور الجراثيم والبكتيريا نتيجة لكثرة الاستخدام والرطوبة العالية لذلك تقوم شركتنا بمعالجة مياه المسابح كيميائيا والتخلص من الطحالب والبكتيريا التي تسبب تعكير المياه ونقل الأمراض للمستخدمين للمسبح.

حيث تستخدم الشركة معدل من الكلور والكلور المختلط بمقدار معين مع تشغيل مرشحات المسبح للتأكد من خلو المسبح على أي أخطار بالإضافة إلى عمل الاختبارات اللازمة قبل استخدام المسبح حفاظاً على حياة المستخدمين.

خامساً صيانة سخانات مسابح بالرياض

أصبح من الشائع الأن استخدام سخانات داخلية في المسابح لمحبي ممارسة السباحة في فصل الشتاء، حيث تساعد السخانات على تدفئة المياه بحيث تصبح قابلة للاستخدام طوال العام.

وبالتالي أنت بحاجة لإخضاع هذه السخانات لصيانة دورية للمحافظة عليها وهذا ما توفره لك شركتنا حيث تعمل على صيانة السخانات بشكل دائم وتغيير الأسلاك أو توريدات تالفة بقطع جديدة مناسبة للعمل مع ربطها بنظام التشغيل الكهربائي بصورة آمنة.

صيانة وترميم مسابح الرياض

شركتنا لا يقتصر عمالها على الصيانة فقط بل تقوم بكافة أعمال الترميم التي يحتاجها المسبح حيث توفر لك الشركة عمال متخصصين في بإصلاح أي شروخ وتصدعات في جدار المسبح يتم التخلص منها بشكل نهائي، كما يوجد عمال متخصصين في إزالة بلاط المسبح لإعادة تجديده مرة أخري مع إمكانية استخدام العزل الحراري لتفادي تسربات المياه في المستقبل.

كما تقدم لك الشركة ترميمات إضافية من فحص وصيانة وصلات المياه، والسباكة من مواسير، وفلاتر، وإنارة المسبح وغيرها من أمور حتى تضمن إعادة تجديد وترميم المسبح بشكل متميز عن حالته السابقة. 

أسعار شركة صيانة مسابح بالرياض

عندما تقارن شركتنا بغيرها تجدها هي الأفضل لأنها تقدم لك باقة متنوعة من الأسعار التي لا يوجد لها مثيل في الشركات المناسبة، و أسعارنا هي الأرخص ترجع إلى التعاقدات التي تطرحها الشركة منها التعاقد السنوي أو نصف سنوي يمكن للعميل اختيار النظام المناسب له مع تقديم تخفيض مناسب لكل نظام.

توجد عوامل تحدد سعر شركة صيانة مسابح بالرياض وهي حجم الأعطال وأماكن تواجدها في المسبح، وتكلفة تصليح وصيانة هذه الأعطال، كما توجد أسعار إضافية للقطع الغيار التي يتم استبدالها لكن لا تقلق مع شركتنا تحصل على الدقة والجودة في الصيانة بأسعار مناسبة لميزانيتك.

خطوات صيانة المسابح بشركة الرياض

تعتمد شركة صيانة مسابح الرياض على خطوات هامة لتنظيف المسابح ومنها:

  •  تقوم الشركة بتصفية المياه من المسبح بأسرع طريقة حتى لا تجف الأوساخ في قاع المسبح.
  •  ثم يقوم طاقم عمل الشركة برش مواد منظفة تساعد على تقشير الأوساخ المتراكمة في أرضية المسبح.
  • بعد ذلك يستخدم عمال شركة صيانة مسابح بالرياض أجهزة ومعدات تساعد على تنظيف المسبح بشكل جديد مع تحديد أعمال الصيانة اللازمة، وقطع الغيار المتهالكة والمعرضة للكسر كل ذلك يتم تغييره بقطع أصلية.
  • يستخدم في عملية تنظيف المسبح منظفات قوية وكلور وماء عذب حتى تحصل على النتيجة المطلوبة.
  • ثم يتم ترك المسبح ليجف تمهيداً الى المرحلة الأخيرة وهي التعقيم حيث تقوم الشركة باستخدام مواد معقمة آمنة على الصحة.
  • في النهاية تقوم شركة صيانة مسابح بالرياض بإعادة تعبئة المسبح مرة أخري ورش المياه داخل المسبح بمجموعة من المواد الآمنة للحفاظ على نظافة المسبح لأطول فترة ممكنة.
شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض

 نصائح مقدمة من شركة صيانة مسابح بالرياض

تقدم لك شركتنا الكثير من النصائح التي تساعدك على المحافظة على المسبح وعمل صيانة دورية للمسبح بنفسك منها:

  • تتطلب المسابح في الرياض بمستوى صيانة أعلى من غيرها في كافة المناطق في العالم بسبب المناخ الحار في الرياض لذلك عليك تنظيف المسبح مرة على الأقل أسبوعياً.
  • عليك تنظيف جدران المسبح بالخل لأنه معقم فعال ويساعد على قتل البكتريا والجراثيم.
  • عليك استخدام أحدث المكانس المخصصة لإزالة الأتربة والمواد العالقة بالمسبح.
  •  استخدام المقشطة التي تساعدك على جمع أوراق الأشجار العالقة في قاع المسبح.
  • تنظيف جدران المسبح والقاع بالفرشاة المخصصة لإزالة الطبقة الهلامية التي تتكون مع مرور الوقت وتغرز من ظهور الطحالب والبكتيريا.
  • يجب عليك بعد تفريغ المسبح وتنظيفه تركه ليوم واحد للتعرض لأشعة الشمس لتطهيره أكثر.
  • عليك مراقبة منسوب المياه من وقت لآخر، وإضافة كمية المياه الأزمة عند انخفاضه بشكل ملحوظ.

خدمة عملاء شركة صيانة مسابح بالرياض

توفر لك شركة صيانة مسابح بالرياض خدمة عملاء مميزة تجيب على كافة التساؤلات والاستفسارات على مدار اليوم، كما يوجد لدينا فريق عمل متميز مدرب بكفاءة عالية للرد على رسائل العملاء على كافة وسائل التواصل الاجتماعي التي تمتلكها الشركة مثل: واتساب وتويتر، وإنستغرام وفيس بوك وغيرها.

شركتنا تقدم لك أفضل خدمة مع توفير الوقت حيث يوجد لدينا سيارات معدة لنقل العمال والمعدات والأجهزة اللازمة لصيانة المسبح بسرعة فائقة.

نحن تلتزم بالوقت والمواعيد التي تم الاتفاق عليها مع العميل، لا تتردد في التواصل معنا شركة صيانة مسابح بالرياض نحن الأفضل على الإطلاق حيث ننفرد بخدمات كثيرة ومتنوعة خاصة بصيانة المسابح بالرياض.

مميزات التعامل مع شركة صيانة مسابح الرياض

تقدم لك شركتنا أفضل خدمة تجعلك تفضل التعامل معنا باستمرار ومن أهم هذه المميزات:

  • تمتلك الشركة فريق صيانة مدرب على كافة أنواع صيانة المسابح باختلاف الأنواع والمساحات بالإضافة إلى استخدام أحدث المعدات والأجهزة للعناية بالمسابح وتؤكد لك شركتنا إنها تقوم بأعمال صيانة المسبح وتنظيفه على أكمل وجه.
  • ترتبط أعمال الصيانة في المسبح بتغيير بعض وصلات المياه التالفة واستبدالها بقطع أصلية يوجد عليها الختم الاصلي للشركة المصنعة.
  • تتمتع شركتنا بخبرة واسعة، وسابقة أعمال متعددة تم خلالها صيانة وتصليح المسابح في العديد من الجهات مثل: الفنادق، والاندية، والمنتجعات السياحية.
  • يتم اختيار العمال والمهندسين في الشركة بعناية ودقة شديدة للقدرة على العناية بالمسابح وتقديم الحلول الفعالة والسريعة.
  • لذلك يتم عمل دورات تدريبية للعمال والمهندسين كل ثلاثة أشهر بهدف رفع كفاءة كل فرد منهم بالمهارات والأساليب العلمية التي يحددها الخبراء بهذا المجال.
  • شركتنا متعمدة في صيانة مسابح الرياض بأوراق رسمية من وزارة العمل والبعض الجهات الأخرى وليس مثل الشركات الأخرى مما تدعى الجودة والضمان.
  • في شركة النجاح نقدم أسعار مناسبة للجميع مع تقديم المزيد من العروض والخصومات على أعمال الصيانة والتنظيف المسبح.
  • سهولة التواصل مع شركة صيانة مسابح بالرياض حيث نمتلك خدمة عملاء مميزة تفهم المشاكل التي تواجه العميل بشكل جيد كما تقدم له الحلول الصحيحة التي لا تسبب أي أثر أو ضرر على صحة الأفراد أو المسبح.

الوصف 

تعد المسابح من أكثر الوسائل رفاهية في الفلل والقصور لذلك أنت بحاجة إلى  شركة صيانة مسابح بالرياض حيث تقوم شركة النجاح بالتنظيف الشامل للمسابح وتطهيرها من البكتريا والجراثيم باستخدام المنظفات الآمنة كما تقوم الشركة بالمتابعة بشكل دوري للمحافظة على نظافة وصيانة المسبح.

 

 

شركة صيانة مسابح بالرياض توفر لك خدمات المسابح مع خدمة الصيانة المتكاملة لحمامات السباحة لجميع العملاء الكرام داخل مناطق الرياض وخارجها، من خلال استخدام أحدث التقنيات والخبرات الطويلة المهنية الرائدة التي تتميز بتاريخها العريق، وأصبح اسم شركة النجاح له شهرة واسعة بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

شركة صيانة مسابح بالرياض

تعتبر المسابح من بين أنواع الديكورات التي تضيف للفيلا أو القصر لمسة من الراقي والأناقة ولها ذوق رفيع، وأيضاً إضافة متألقة بالمكان، وتضم العائلة وكذلك الأطفال للحصول على المزيد من الرفاهية من خلال السباحة بالأخص خلال فصل الصيف بحرارته العالية التي تعرف في دول الخليج وبالأخص المملكة العربية السعودية وبالأخص بالرياض.

والشركة توضح لنا أن حمامات السباحة تكون بحاجة للعناية الخاصة المستمرة، من حيث أعمال التنظيف والتعقيم والصيانة لكافة أنواع وأحجام المسابح، لأنها تضم المياه التي تركد به لوقت طويل، ويجعلها عرضة كثيراً للعوامل الخارجية والملوثات المتنوعة، وبالتالي ينتج عنها حدوث العديد من المشاكل الصحية لجميع أفراد العائلة.

طرق صيانة المسابح

يجب الاهتمام بنوع المسابح عند التنظيف، فيوجد نوع من المسابح الأوفر التي يتم بها تدفق المياه على هيئة حركة ميكانيكية كما أنها يضاعف بها مجرى الماء وتختلف عن نوع المسابح الاسكيمر من حيث الفلترة وخطوات التنظيف.

من أهم المواد التي يتم استخدامها في التنظيف وأثبتت فاعليتها الكبيرة هي مادة الاسيد والكلور السائل، إلى جانب الحرص على استخدام المياه العذبة وكذلك الصابون السائل لتتمكن من التخلص من الطحالب والبكتيريا والجراثيم التي تتعلق بالمسابح، ومن ثم يتم مليء المسبح بالمياه بشكل جيد ويتم تصريف المياه من جديد للتأكد من أنه أصبح نظيف تماماً قبل أن يتم مليء المسبح بالماء واستخدامه من جديد.

ترميم مسابح بالرياض

القيام بتمديد المواسير وصيانة الكهرباء المتعلقة بالمسابح من بين مهام عمل شركة تنظيف مسابح بالرياض شركة النجاح، حيث أنها تتميز بتقديم كافة خدمات صيانة وترميم المسابح في الرياض بأقل الأسعار الغير قابلة للمنافسة إلى جانب أن شركة إنشاء مسابح بالرياض تضم أفضل الإمكانيات المتوفرة والتي وصل لها العلم حديثاً بذلك المجال.

وتحرص أيضاً على توفير جميع الخدمات المتعلق بتركيب المسابح في الرياض وتوفير كافة الاستفسارات والإرشادات للعملاء الكرام عن خطوات وطرق اختيار أنواع المسابح التي تتناسب مع الديكورات العامة بالفيلا أو القصر، ويقوم العميل باتخاذ قرار الشراء وهو على يقين به، بحيث نوفر له أجود وأكفاء أنواع المسابح المتاحة على الإطلاق.

مهام شركة صيانة مسابح

تقوم الشركة قبل البدء في أي شيء بتفريغ المسبح من كمية المياه التي توجد به من خلال الاستعانة بغطاء خارجي ومن خلال

القيام باستخدام مضخة المسبح، ويتم القيام بمزج الاسيد بمعدل 33% مع الماء.

ثم يتم القيام بغسل المسبح من خلال استخدام فرشاة خاصة، حيث أن جميع المواد التي تستخدم في مهام الغسيل يكون بها نسبة، المزيج 1:3، مع القيام باستخدام الصابون السائل ومن ثم يتم القيام بوضع المزيج المرغوب تكوينه أيضاً داخل مواسير المسبح حتى يتم التخلص من أي رواسب وأملاح وطحالب التي تتركز بالقاع.

بعد ذلك تبدأ مهمة التعقيم الكلي للمسبح من خلال الكلور السائل والذي يساهم في التعقيم والقضاء على أي رواسب متواجدة بداخل المسبح، ويتم القيام بتنظيف الممشى البلاستيك.

نلجأ لاستخدام الغطاس بالخزان الفعالة للغاية بالقضاء على الرواسب العالقة بالمسبح، ويتم التخلص من الصابون بداخل المسبح من خلال استخدام مضخات المياه للقضاء على بواقي المزيد التى يتم استخدامه خلال التنظيف.

من ثم يقوم الفني ويتم تعقيم المسبح بالكلور بعد أن تتأكد من التخلص نهائياً من الطحالب والبكتيريا وجميع الرواسب الموجودة به.

أفضل شركة صيانة مسابح بالرياض

ننصحكم بالتعامل مع شركتنا التي توفر لك الفحص الدوري للمسبح الخاص بك، ومن الأفضل أن يتم هذا على فترات زمنية لا تتعدى 6- يوم حتى لا تكون المسابح عرضة للعديد من العوامل التي قد ينتج عنها تلوثها، منها تكاثر البكتيريا والطفيليات والجراثيم، عند إهمال تنظيف وتطهير المسابح لوقت طويل.

وتتميز بتوفر أفضل خدمة تطهير المسابح للمحافظة على صحتكم وصحة الأطفال من خطر التعرض لأضرار تلوث المسابح، كما أنها تتعرض للهواء الطلق في العادة، تكون قريبة من الحدائق المتعلقة بالفلل والقصور، وتكون عرضة لتساقط بعض الأشياء والأجسام بها منها النباتات والأوراق التي تتساقط من خلال الأشجار يسبب في إصابة المسابح بأنواع متنوعة من الملوثات.

وبالأخص عندما تتفاعل أوراق الأشجار هذه مع المسبح وتتحلل به، وكل ذلك الأمور يكون لها تأثير سلبي وتحتاج لخبرة وعلم ووعي كبير بمواجهة ذلك، وهذا ما نوفره لك بداخل الشركة.

مزايا شركة انشاء مسابح بالرياض

  • يوجد فنيين متخصصين في شركة تنظيف مسابح بالرياض للقيام بمهام تنظيف وغسيل الاسكيمر.
  • توفر لك أفضل الخدمات لتنظيف المسابح والتخلص من الطحالب المتوفرة داخل المسابح التي من الممكن أن تسبب الكثير من الأضرار.
  • الشركة تمتلك فريق عمل كبير متخصص في مهام تنظيف المسابح وقد تم تدريبه على استخدام أحدث الوسائل وأساليب التكنولوجيا بطرق تنظيف وصيانة وتركيب المسابح.
  • الفنيين المتواجدين بالشركة قادرين على التعامل مع كافة المشكلات التي تواجه المسبح والقيام بإصلاح المشكلة دون حدوث فوضى وبأقل الخسائر الممكنة.
  • تحرص شركة النجاح على تدريب فريق العمل على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة في تنظيف المسابح استخدام معدات بجودة عالية.
  • من الشركة الرائدة في الالتزام والمصداقية في التسليم بأفضل خدمة سواء كانت للتنظيف والتعقيم وبأفضل الأسعار.
  • يتم تفريغ المسبح وتنظيفه وبعد ذلك نقوم باستخدام الكلور من أجل غسيل المسابح وتعقيمها.
  • الشركة لديها الخبرة الطويلة بمجال التنظيف والتعقيم ولها سابقة أعمال كبيرة تجعلها الاختيار الأمثل لك لما تتمتع به من مميزات فائقة.

صيانة مسابح بالرياض

شركتنا متخصصة بصيانة جميع أنواع المسابح المختلفة، من خلال فريق عمل متخصص بصيانة المسابح بأنواعها سواء الأوفر أو الاسكيمر ولدينا خبرة كافية في طرق الصيانة المتبعة، من خلال استخدام أحدث الوسائل والتقنيات العلمية حيث أن الشركة متخصصة بصيانة المسابح من خلال القيام بفحص المسبح من جميع الاتجاهات والقيام بتحديد سبب المشكلة التي يعاني منها.

بعد ذلك يتم تفريغ المسبح من المياه حتى يتم فحصه بشكل جيد من كافة الجوانب والتأكد من أنه خالي تماماً من وجود أي فراغات أو فتحات موجودة بداخل المسبح ينتج عنها تسريب المياه منه، فعند وجود الفتحات يقوم الفنيين بسد هذه الفتحات والشقوق حتى لا يعاني من أي مشكلة بالمسابح وتعمل بطريقة جيدة من خلال استخدام أحدث الآلات والمعدات التكنولوجيا المتطورة بمجال الصيانة والتصليح.

عندما تفكر في قضاء إجازتك في منزلك بعيدا عن الضوضاء وزحام المدن، فإن أول ما تحب عينيك رؤيته هو نظافة حمام السباحة وصفاء مياه السباحة لا سيما مع وجود أطفال فيجب أن يكون حمام السباحة جاهز للأطفال في كل الأوقات و بمستوى عالٍ من الآمان والنظافة منعا لانتشار الأمراض، وشركة صيانة مسابح بالرياض تقدم لك ولأسرتك أفضل خدمات تنظيف و صيانة المسابح بأعلى مستويات النظافة و الأمان .

شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض

مؤسسة انشاء مسابح

تتخصص شركة النجاح في إنشاء كافة أنواع المسابح بأنواعها المختلفة، الشركة تمتلك فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من خطوات إنشاء المسابح والعمل على ترميمها والقيام بصيانة وإصلاح أي خلل قد يصاب بالمسبح على يد خبراء وفنيين متخصصين في خطوات إنشاء المسابح حيث يتم القيام بوضع تصميمات متنوعة للقيام بإنشاء المسابح.

الشركة متخصصة في تصميم كافة أنواع المسابح على أنواعها المتنوعة وأحجامها المختلفة والكثير من الأشكال، ويتم القيام بتقديم الخدمة على مدار 24 ساعة وكافة أيام الأسبوع مع توفير خدمة عملاء من أجل التواصل مع العملاء بصفة مستمرة.

أنواع البلاط المتنوعة بداخل المسبح

تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض من خلال استخدام أنواع بلاط متعددة تتناسب مع جميع أنواع حمامات السباحة والتي تتمثل في الآتي: ـ

البلاط الفسيفساء:

من أفضل أنواع البلاط التي يتم استخدامها بتصميمات حمامات السباحة حيث يتم القيام بوضعها بالمنطقة المحيطة بحمام السباحة وتتم بتصميم رائع لتمنحه مظهر جمالي متألق.

بلاط السيراميك:

هذا النوع من البلاط يتميز بألوانه المختلفة وأشكاله المتنوعة، حيث أن يستطيع العميل من اختيار أفضل الألوان المناسبة له وتناسب الديكور والأذواق المتنوعة.

بلاط البورسلين:

واحد من بين أنواع البلاط الذي يظهر الماء كأنها طبيعية ويظهر بدرجة كبيرة من النقاء للألوان الطبيعية للمياه.

بلاط الخشخشة:

هو عبارة عن بلاط يتوفر على هيئة نقاط ثلجية يتم القيام بتصميمه داخل حمام السباحة، حيث أنه يمنح المكان الانتعاش الكلي لتظهر لون المياه به نقية وصافية جداً.

بلاط الزجاج:

نوع البلاط مصنوعة من الزجاج المنصهر ويتسم هذا البلاط بأنه يوفر له لون نقي وصافي للمياه.

 

خدمات شركة تنظيف مسابح بالرياض

يوجد الكثير من الخدمات التي توفرها شركة النجاح من أجل تنظيف وصيانة المسابح من أهمها الآتي:ـ

  1.   تمنحك الشركة خدمة تنظيف مسابح بالرياض من خلال الاستعانة بأفضل الأساليب العلمية المتطورة حيث أنها لديها القدرة الكبيرة في التعامل مع جميع أنواع المسابح.
  2.   نوفر لكم خدمة التطهير والتعقيم من خلال استخدام أجود مواد التعقيم الغير ضارة والآمنة تماماً في تنظيف مسابح.
  3.   نوفر لكم جميع خدمات الصيانة مسابح وصيانة كافة أحواض السباحة بالأحجام المتنوعة سواء كانت صغيرة أو كبيرة من طاقم عمل مدرب وله خبرة كبيرة.
  4.   تعد شركتنا من إحدى الشركات المتخصصة في مجال الصيانة مسابح وحمامات السباحة بأفضل الأسعار الغير قابلة للمنافسة.
  5.   تتمكن بكل سهولة التواصل مع الشركة من خلال الأرقام الخاصة بها أو عن طريق التواصل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

الأدوات المستخدمة في تنظيف مسابح بالرياض

تهتم شركة تنظيف بالرياض بالاستعانة بمجموعة متنوعة من الأدوات، حتى تتمكن من القيام بتنظيف المسابح لأطول وقت ممكن حتى أن تتأكد من المحافظة على صحة جميع الموجودين بالمكان سواء بالفلل أو النوادي والمنتجعات والقرى السياحية ومن أهم الأدوات التي يتم استخدامها التالي:ـ

  • يستخدم الفنيين فرشاة تقوم بإزالة الاتساخات والأتربة التي تتكون على الجدران وكذلك الأرضيات و قاع الخزان بسبب ركود المياه.
  • الشبكة الكاشطة التي يتم عن طريقها القضاء على كل شيء يتعلق بالمياه من الخارج، أو التي تدخل المياه منها أوراق وغصون الشجرة والحشرات والحصوات وكل شيء يسبب تعكر المياه.
  • المكنسة الكهربائية لها القدرة في سحب كافة الأتربة والغبار العالق والأوساخ المترسبة بالمياه لأعماق بعيدة ويكون من السهل الوصول لها.
  • الكلور المركز عبارة عن أقراص ذات حجم صغير ويتم وضعها بالماء على حسب المسبح تهدف تطهير وتعقيم هذه المسابح.
  • عمود تلسكوبي، متخصص في مسك كافة أدوات التنظيف المتنوعة بشكل محكم، حتى تتمكن الشركة من تنظيف كافة الأعماق الكبيرة بالحمامات والمحافظة عليهم وبذات الوقت من أجل التأكد من تنظيف هذه الأماكن بشكل احترافي و بجودة عالية.

أرقام شركة تنظيف مسابح بالرياض

تعتبر حمامات السباحة متوفرة في القطاع العام والخاص والكثير من المدارس تضم السباحة كنوع من الأنشطة الرياضية بالمنهج، ويجب القيام بمعالجة حمامات السباحة والعمل على صيانتها بطريقة صحيحة من أجل المحافظة على نظافة السطح، الشركة لديها مجموعة من الخبراء والفنيين المتخصصين يقومون بجميع أعمال الصيانة لأن ذلك العمل لا يكون بحاجة للعمالة العادية، لأن العمل يقدم من خلال متخصصين في الحصول على أفضل النتائج وسوف يجعل مشكلة المسبح لا تتكرر من جديد ولا يحدث بها أي عطل.

من الأمور الهامة القيام بأعمال صيانة وترميم المسابح بصفة دورية بالأخص لصيانة المواسير الخاصة بصرف المياه، والقيام بصيانة ماسورة ضخ المياه، وهذا حتى نتلاشى وجود أي ضرر أو تسرب بالمياه أو تحت السيراميك مما يسبب تلفه وسرعة سقوطه، لذا نحن حرصين على أن نوفر لك أفضل مستوى خدمة بأقل الأسعار الغير قابلة للمنافسة.

أنواع الفلاتر المستخدمة للمسابح

يوجد الكثير من أنواع فلاتر حمامات السباحة التي تتوفر في شركة تنظيف مسابح بالرياض ويوجد أنواع مختلفة من الفلاتر:ـ

مرشحات الرمل و الخرطوشية:

  • مهمة اختيارها تتم على حسب الحجم الخاص بحمام السباحة، وهذا النوع من الفلاتر تتوفر على هيئة خزانات ضخمة تشبه الأصابع وتطلى من الداخل.
  • واحدة من أجود أنواع الفلاتر ولكنها تكون بحاجة للقيام بمهام الصيانة المتنوعة بصفة دورية من أجل المحافظة عليها.
  • كما أنها فعالة للغاية باستهلاك الطاقة، وأسعارها ليست مبالغ فيها، وتعمل على ضخ المياه من خلال السرير الرملي المتوفر بداخل الخزان.
  • يقوم بتصفية جزئيات قبل أن يتم القيام بإعادة المياه فتراكمت الجسيمات لكي يمنع المياه من الدفع ليكون من السهل القيام بمهمة الصيانة وتستمر لمدة تتراوح من خمس حتى سبع سنوات.

فلاتر مرشحات الرمل

  • هذه النوعية لها دور في تنقية وصفاء المياه الموجودة في المسابح، حتى تنفي المياه من أي أوساخ أو أتربة.
  • كما أنها تساهم في المحافظة على الخزان من أن يتعرض الشقوق والتصدعات.
  • حيث أن ذلك النوع من الفلاتر يقوم بالمحافظة على البنية التحتية للمسابح حتى تدوم لوقت أطول ولا تتعرض للشقوق أو الفتحات أو التصدعات.

صيانة فلتر المسابح

أن مهمة تنظيف المسابح المتعلقة بها عملائنا الكرام لا تقل عن مهمة صيانة المسابح بأنواعها المتنوعة وبالأخص أن لدى شركة تنظيف مسابح بالرياض خدمة يتم تقديمها بصفة متكررة وهي خدمة صيانة المسابح وصيانة كافة أنواع فلاتر المسابح، ومن الأمور الهامة للغاية ويوجد مشكلات عديدة يتعرض لها المسبح ومن أهمها والأكثر تداول تسريب المياه، لذا يجب أن تتم مهمة صيانة المسابح وصيانة جميع فلاتر المسبح حتى لا نقع بها.

بإمكانك عن طريق شركة النجاح الحصول على أفضل الخدمات المتعلقة بصيانة المسابح وأيضاً صيانة الفلاتر وحمامات السباحة في الرياض، ونوفر لك جميع خدمات الصيانة بالإضافة للخدمات المتعلقة بنظافة المسابح بأقل الأسعار، كما أن تعتبر من بين الشركات التي تحرص على تنظيف وتعقيم المياه من خلال استخدام مواد تمنحك درجة هائلة من التنظيف والتعقيم، وهذا من أجل الحصول على أفضل مستوى، وبالتالي تتمكن بالاتصال بنا عبر شركة تنظيف مسابح بالرياض.

طرق تغيير رمل فلتر المسابح

شركتنا متخصصة في تغيير رمل الفلتر بأنواعه المختلفة منها كسر الجرانيت، الفحم الحجري والرمال السيليكية وكذلك المنيت، وتعتبر الرمال السيليكية من أهم أنواع الرمال نحصل عليها من المحاجر وبأقل التكلفة، ويتم استخدام العديد من المرشحات الرملية المتنوعة التي تسبقها الكثير من العمليات الكيميائية منها التعقيم والتطهير من خلال استخدام الكلور والتي يساهم من التخلص بكميات الرواسب العالقة به.

ومن الأفضل أن يتم القيام باستخدام حبيبات الرمال من السيكا نسبب أن تكلفتها ليست كبيرة، كما أنها مصنعة من مواد صلبة مقاومة للكيماويات، وهي متاحة بمصر ومن الهام أن يكون معامل الانتظام بها أقل 1.7 ويكون بالحجم الفعال لها ما بين نحو 1.6 مليمتر.

شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح شرق الرياض

إذا كنت ممن يبحث عن شركات التنظيف المتنوعة بالمنطقة الشرقية بالرياض، فإننا نوفر لكم أفضل شركة متخصصة في تنظيف المسابح إذا تعد شركتنا التي تمتلك القدرة الكبيرة في تغطية جميع مناطق شرق الرياض بجميع الأحياء، وهذا لأنها عبارة عن مؤسسة عملاقة توفر خدماتها على مدار 24 ساعة، وهذا الأمر يجعلنا من أقوى الشركات بهذا المجال.

سوف تتمتع عميلنا العزيز بالحصول على أفضل الخدمات التي يتم تقديمها يحصل على مميزات عديدة  للخدمات متميزة والتي تتمثل في أعمال تنظيف وصيانة أنواع المسابح بجميع أنواعها، فإذا كنت تريد التواصل مع الشركة حتى تتمكن من الحصول على خدمات النظافة المتميزة للغاية للمسبح، وتتمكن بكل سهولة التواصل معنا من خلال أرقام الاتصالات الظاهرة عبر الموقع، إلى جانب أنه من الممكن عن طريق شركتنا المتألقة التمتع بالعديد من المزايا والعروض والتخفيضات  لأسعار تنظيف المسابح.

تنظيف مسابح الاوفر فلو

  • يتم القيام بتفريغ المسبح من خلال غطاس خارجي ومن خلال مضخة المسبح.
  • مزج الاسيد بتركيز 33% مع الماء ويتم فرك جسم المسبح الداخلي بالمزيج.
  • القيام بغسل وتنظيف جسم المسبح بالماء والصابون.
  • القيام بضخ مواسير المسبح بالمزيج للتخلص من أي رواسب وأملاح.
  • من ثم يتم شطف جسم المسبح من خلال الكلور السائل وهذا للقيام بتعقيم.
  • القيام بتنظيف المجرى الخارجي الاوفر فلو وفركه بالمزيج مع مراعاة تنظيف الممشى والمنطقة المحيطة به.
  • ينزل الغطاس الخزان التزويد من أجل التخلص من جميع المخلفات والرواسب.
  • يدخل الفني بداخل المسبح من أجل تنظيفه وتعقيمه باستخدام أقراص الكلور.
  • يتم شطف الخزان من بواقي الصابون وكافة المواد العالقة به.

غسيل مسابح الاسكيمر

  • نبدأ بتفريغ المسبح من خلال غطاس خارجي لأنه لا يوجد به مجرى خارجي أو خزان، أو من خلال مضخة المسبح.
  • يتم مزج الاسيد بمعدل 33% مع المياه، ويتم فرك الجسم الداخلي للمسبح بالمزيج.
  • يتم غسل جسم المسبح بالماء والصابون بشكل جيد.
  • يتم ضخ مواسير المسبح من خلال الخليط أيضاً للقضاء على بواقي الأملاح والرواسب.
  • من ثم يتم شطف جسم المسبح بالكلور السائل وهذا من أجل تعقيمها.

ارخص شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة النجاح هي الاختيار الأفضل لك بلا منافس بمجال تنظيف وصيانة وتطهير وتعقيم المسابح، فنحن نمتلك فريق عمل من الكوادر المدربة والتي تتمتع بالكفاءة العالية في القيام بالأعمال المطلوبة منها، توفر لك أرخص الأسعار مع المحافظة على مستوى الدقة والاحترافية والجودة المطلوبة، ويوجد لدينا أكبر فريق عمل من الفنيين ذات الخبرة والمهارة العالية بأعمال تمديدات المواسير وأعمال صيانة الكهرباء المتعلقة بالمسابح.

فإذا كنت واحد من سكان الرياض ولديك حمام سباحة خاص بك، فمن المؤكد أنك تريد التعامل مع من يوفر لك خدمات تنظيف مسابح، لذا نوفر لك شركة تنظيف مسابح بالرياض خدمات عريقة لجميع السكان من أجل تنظيف المسابح الخاصة بكم، من أجل المحافظة على تعقيم ونظافة المسابح التي تكون من أهم الأمور من أجل المحافظة على صحة أفراد الأسرة من خطر انتقال العدوى الجلدية نظراً للبكتيريا والجراثيم التي تنتشر في المياه مع الاستخدام المتكرر له، ونحن بدورنا أن نوفر لك كافة خدمات التنظيف والتعقيم باستخدام أفضل المواد التي تساعد في التطهير العميق لمياه المسابح على حسب المعايير المتعلقة بشركة تنظيف مسابح بالرياض.

في الختام بعد أن تعرفنا على كافة المعلومات حول شركة صيانة مسابح بالرياض وأهميتها في صيانة وتنظيف المسبح بشكل دوري لا تغفل عن الاهتمام بمسبحك للحفاظ على صحتك أنت وأفراد عائلتك كل ما عليك التواصل معنا الآن.

ما هي أسعار صيانة المسابح الخاصة بكم؟

تهتم شركة صيانة المسابح بالرياض على أن توفر العديد من الخصومات الهائلة على أسعار صيانة المسابح في الرياض.

هل يوجد لدى الشركة فنين متخصصين لتنظيف المسابح؟

لدى الشركة طاقم كبير من الفنيين والمدربين على أعلى مستوى في تنظيف المسابح والقضاء على أي رواسب أو دهون عالقة بالمسابح.

هل يوجد خدمة صيانة المسابح؟

بالطبع لدى الشركة خدمة الفحص الدوري مسابح بالرياض وألا تتعدى 60 يوم حيث أن المسابح تتعرض للعديد من العوامل التي لها تأثير سلبي عليها، ونحن في شركة النجاح نوفر لك الصيانة الدورية.

هل لديكم فروع أخرى.

نعم لدى شركة النجاح الكثير من الفروع التي تغطي كافة أرجاء وأنحاء المملكة العربية السعودية.

 

خدمات اخرى

شركة تنظيف مسابح بجازان

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

  • ما هي أفضل شركة صيانة مسابح بالرياض؟

    تعد شركة النجاح من أفضل شركات صيانة مسابح بالرياض حيث تقدم خدمة مميزة في تنظيف وصيانة المسبح.

  • ما هي مهام شركة صيانة مسابح الرياض؟

    تقوم شركة صيانة مسابح الرياض بدور كبير في صيانة جميع الاعطال في المسبح وتغيير وصلات المياه المتهالكة، تنظيف المسبح من الجراثيم.

  • هل توفر شركة صيانة مسابح بالرياض قطع أصلية؟

    بالطبع تقوم الشركة بتغيير كافة القطع التالفة بقطع أصلية بجودة عالية وأسعار مناسبة.

  • متى يتم تغيير الرمل المتواجد في فلتر المسبح؟

    عليك فتح غطاء فلتر المسبح وشم رائحته مع ملاحظة لون الرمل إذا تحول إلى الرمل الأسود فهو يحتاج إلى التغيير.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

كيف يمكننى مساعدتك ؟

كيف يمكننى مساعدتك ؟

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • تسليك مجاري
  • خادمات للتنازل
  • خدمات الافران
  • خدمات تنظيف
  • خدمات سباكة وصيانة و كهرباء
  • خدمات نقل الاثاث
  • رش مبيدات و دفان
  • سيارات
  • عزل خزانات و اسطح
  • عقارات
  • كشف تسربات المياه
  • مكافحة حشرات

إختر المدينة

سنصلك اينما كنت

  • ابها
  • الاحساء
  • الجبيل
  • الخبر
  • الخرج
  • الدمام
  • الرس
  • الرياض
  • الطائف
  • القريات
  • القصيم
  • تبوك
  • جازان
  • جدة
  • خميس مشيط
  • عنيزة
  • مكة

إختر الخدمة

فريقنا مجهز بأحدث وسائل التنظيف من الات ومعدات وادوات تنظيف فعالة.